احصل على فرصة الفوز برحلة عمرة لشخصين مع الشيخ عبدالله البريمي!
إظهار نتائج لـ 
البحث بدلاً من ذلك عن 
هل تعني: 
Community Manager
Community Manager
‎09-06-2016 02:21 PM
‎09-06-2016 02:21 PM

اشترِ أي نغمة إسلامية أو اشترك في "صلاتي" عبر خدمة "رناتي" خلال شهر رمضان المبارك واحصل على فرصة الفوز برحلة عمرة لشخصين مع الشيخ عبدالله البريمي

 

اتصل بالرقم 191 أو تفضل بزيارة mytones.ooredoo.qa الآن لاختيار نغمتك المفضلة. تكلفة النغمة 5 ر.ق شهرياً. تطبق الشروط والأحكام

 

 

الاحكام والشروط

  1. المنظم:

شركة أوريدو ش.م.ق. التي يقع مقر عملها المسجل في 100 مركز الخليج الغربي، طريق الكورنيش، ص.ب: 217، الدوحة، قطر، والمسجلة بسجل تجاري رقم 21183. تنظم عرض ترويجي تحت اسم: عرض رناتي لشهر رمضان

  1. احكام و شروط المشاركة:

يجب المشاركة في عرض رناتي لشهر رمضان بحيث تكون فرصة الفوز متاحة لكل من الذين قاموا بشراء نغمة اسلامية بتكلفة 5 ر.ق شهريا او الاشتراك بخدمة صلاتي بتكلفة 5 ر.ق شهريا.

للمشاركة يتوجب على العملاء شراء نغمة إسلامية واحدة على الاقل او الاشتراك بخدمة صلاتي من خلال القنوات المختلفة للخدمة: IVR، SMS، USSD، Press1، Copy موقع رناتي) التكلفة 5 ر.ق شهريا )

بمجرد أن يشتري العميل نغمة اسلامية واحدة على الاقل ( 5 ر.ق شهريا لكل نغمة ) خلال فترة العرض وهو شهر رمضان 2016، سيشارك تلقائيا في قرعة للفوز ب 4 جوائز عمرة ( مع الشيخ عبدالله البريمي ) يمكن الاستفادة منها خلال شهر نوفمبر 2016 و يسمح بمرافق مجانا للفائز.

كلما ازداد المشترك بتنزيل النغمات الاسلامية كلما ازدادت فرصته للفوز بدخول رقمه اكثر من مرة في السحب الالكتروني.

  1. فترة العرض الترويجي:

تمتد فترة العرض الترويجي 6 يونيو الى 5 يوليو 2016.

  1. الأهلية للمشاركة في العرض الترويجي:

عرض خاص فقط للمقيمين في قطر، الذي لا يقل عمرهم عن 18 عاما.

  1. إقصاء:

سيتم استبعاد من العرض الترويجي موظفو أوريدو وأعضاء عائلاتهم المباشرة (الأب و الأم و الإخوة و الأخوات و الأطفال)، الزوج القانوني وأي من الاشخاص المقيمين مع الموظفين.

  1. الشروط لتحديد الفائزين:

ستجرى عملية القرعة (فائز واحد اسبوعيا في كل اسبوع من اسابيع شهر رمضان). وسيتم اختيار الفائزين إلكترونيا عشوائيا على أساس المشتركين الذين قامو بتحميل نغمة اسلامية من رناتي او الاشتراك بخدمة صلاتي خلال شهر رمضان 2016.

يمكن للمشترك الفوز بجائزة واحدة فقط.

  1. الجوائز:

اربع رحلات عمرة لشخصين بمصاحبة السيخ عبدالله البريمي خلال شهر نوفمبر 2016 شاملة تذاكر الطيران عبر الخطوط الجوية القطرية و الاقامة في فندق 5 نجوم مع الافطار ( مع توافر امكانية تعويض الفائز ماليا بنفس قيمة الجائزة اذا لم يرغب في السفر )

وبذلك سوف يكون في نهاية العرض 4 فائزين مع 4 مرافقين للفائزين.

 

 

  1. الإعلان الترويجي:

بالمشاركة في عرض رناتي لشهر رمضان، كل عميل يشارك في هذا العرض يقبل باستخدام أوريدو لصورته أو معلوماته المتعلقة بمشاركته في هذا العرض.

 

  1. قبول الاحكام والشروط:

المشاركة في عرض رناتي لشهر رمضان تعني قبول العميل المشارك في المسابقة للاحكام والشروط الخاصة بهذا العرض.

  1. الإعلان عن الفائزين:

سوف يتم نشر جميع أسماء الفائزين على موقع رناتي ( www.mytones.ooredoo.qa) الفيسبوك وإنستجرام التابع Ooredoo قطر يوم 30 يوليو 2016.

وسوف يتم الاتصال بكل فائز على رقم الهاتف المحمول التي استخدمه لتحميل النغمة.

سيستلم الفائزون جوائزهم خلال 90 يوم بعد اعلان اسماء الفائزين.